بوابة الإنترنت الدولي
أهلا وسهلا بك اخي الحبيب واختي العزيزة ,
اخوتكم / -D√−ـ‗ـ إدارة الموقع ـ‗ـ−√R-
* ترحب بكم * ببوابة الإنترنت الدولي
اخي العزيز لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
اذا اردت المشاركة يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل بمنتدانا المتواضع
والذي يهدف إفادتكم في عدة مجالات وخاصة التعامل الصحيح مع التقنية الحديثة

بوابة الإنترنت الدولي

أهداف بوابة الإنترنت الدولي الأساسية رفع مستوى الثقافة لدى المتصفح علميا وأدبيا ودينيا وتقنيا
 
الرئيسيةالتسجيلس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 اجتماع فى حديقة الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأستاذ الدكتور
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

الساعة اللآن :

عدد الرسائل : 869
المزاج : الثقافة العلمية

السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: اجتماع فى حديقة الحب   الجمعة أبريل 15, 2011 6:49 am

السلام عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
السادة : خصال الخير :

الحب ـ الصدق ـ الإيثار ـ الإيلاف ـ البر ـ الحكمة ـ المشاعر ـ الأحاسيس ـ الوفاء ـ الحياء

سينعقد اجتماع بإذن الله على مستوى المحيط الفكري ، وسيكون الاجتماع في حديقة الحب الكائنة في قلب كل إنسان مسالم يحب الخير لكل البشر ، وسيكون الموعد بإذن الله عند شروق الشمس ، بعد إفاقة كل نفس ، لنغزوا قلوبها بنشركم جميعا في القلوب ، قبل أن تسبقنا أي خصلة تابعة لخصال الشر .

خصلة الحب : لقد أصبحت الخيانة وقلة الوعي والشكوك من أشد أعدائك في الوقت الحاضر، وأصبحت تغزوا قلوب البشر شيئا فشيئا ، لذا نرجوا شن الحرب عليها بلا هوادة ، وستكلف خصلة الوفاء بمساعدتك في هذه الحرب . ونرجوا موافاتنا بالنتائج فورا .

خصلة الصدق : لقد أصبح الكذب سهلا على لسان أكثر البشر ، وقد تجاوز هذا الكذب حدوده ، فقد وصل إلى ساحات المحاكم ، لينشر شهادات الزور ، نرجوا القضاء عليه ليعم الصفاء والنقاء كافة قلوب البشر .

خصلة الإيثار : لقد كثر الطمع في القلوب ، ولا نرى الآن إلاّ فلان أكل مال هذا ، وفلان اغتصب أرض هذا ، نحملك مسؤولية القضاء على هذا المرض الذي بدأ يفتك كل إنسان ، ونكلف معك الصدق والحب لتساعدك في القضاء عليه .

خصلة الإيلاف : لقد انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة الجشع في القلوب ، وأصبحت النفوس تخاف الائتلاف مع بعضها ، وهذا يسبب استشراء الوحدة في القلوب ، لذا يلتزم التنبيه بغزو جميع القلوب ، وسيكلف كل من الحب والمشاعر ليساعدوك في غزو القلوب ، مع إحضار نتيجة هذه الحرب في أسرع وقت ، مرفقة معها خصلة الجشع مكبلة بالسلاسل .

خصلة الحكمة : أصبح همّ البشر اليوم هو قضاء الوقت في أي شيء ، سواء أكان نافعا أم لا ، المهم أن فراغهم قد قتلوه ، لذا عليك غزو العقول لتعطيهم دروس الحكمة في كيفية وضع كل الأمور في مواضعها .

خصلة المشاعر : لم تحضري في اجتماعنا الأخير ، وهذا ما زاد في اختفائك عن نفوس البشر ، وقد جاءنئ تقرير يفيد بأن البشر لا يتعاملوا الآن بمشاعرهم ، بل أخذتهم العزة بالإثم ، فلا يعرفون للمشاعر عنوان ، ولا تعرفين أيتها المشاعر لهم مكان ، لذا يجب انتشارك في جميع الشوارع والميادين والساحات .

خصلة الأحاسيس : نما إلى علمنا أن البشر بدأو ينسون أن الإحساس مرتبط في دمائهم ، ولا أريد أن ينسوا أحاسيسهم تجاه بعضهم البعض ، لأن الأحاسيس هي مفاتيح القلوب ، وإذا فقدها البشر فقد فقدوا معها قلوبهم وما أصعب أن يعيش الإنسان بدون قلب ، لذا يجب غزو البشر في جميع دمائهم ، لكي تتغلغل الأحاسيس في صلب دمائهم ، وفي قلوبهم التي وراء صدورهم .

خصله الوفاء : أين أنتي ! وأين الحضور المبكر للاجتماع ، ولماذا جئت متأخرة في هذا اليوم ، لهذا السبب أصبحت المصالح تغزوا قلوب البشر ، وأصبحت علاقاتهم تبنى على مصالحهم ، يجب عليك أن تغزي كل البشر ، بقلوبهم وفي صدورهم ، حتى عقولهم ، في كل صباح باكر ، وبالتحديد مع شروق الشمس ، وسيتم تكليف الحكمة بمساعدتك في حربك .

خصلة الحياء : لماذا تغيبتي في الاجتماعات الثلاثة الأخيرة ، ألا تعرف أن البشر قد غزتهم عادات قبيحة ، تشجعهم على التميّز الرديء ، ألا تعرف أن البشر قد خدعتهم المظاهر الكاذبة ، وغزاهم النقص في عقولهم ، ليحاولوا التميز على حساب أخلاقهم ، ليخرجوا عن كل عرف أخلاقي ، ليميزوا أنفسهم بهذا الخروج الخطير ، مما جعل هذا التميّز يغزوهم في لباسهم وحتى قصّات شعورهم ، لذا يلتزم محاربة هذا التميز الرديء ، ومحاربة كل خلق يخرج عن العرف الأخلاقي ، وسيكلّف كل من الحب والصدق والحكمة لمساعدتكم في هذه الحرب على كل ما هو يخدش الحياء

_________________




اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين اللهم اغفر لي ولوالدي وعافنا واعف عنا واهدنا الى صراطك المستقيم وارحمنا يا أرحم الراحمين برحمتك نستعين سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك اللهم اغفرلوالديي والمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعزهم من عذابك ، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه و إله وسلم وعلى صحبه المنتجبين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a27sas.a7larab.net
 
اجتماع فى حديقة الحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة الإنترنت الدولي :: بوابة اللإنترنت الاجتماعية :: منتدى ثقافة آدم وحواء-
انتقل الى: