بوابة الإنترنت الدولي
أهلا وسهلا بك اخي الحبيب واختي العزيزة ,
اخوتكم / -D√−ـ‗ـ إدارة الموقع ـ‗ـ−√R-
* ترحب بكم * ببوابة الإنترنت الدولي
اخي العزيز لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
اذا اردت المشاركة يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل بمنتدانا المتواضع
والذي يهدف إفادتكم في عدة مجالات وخاصة التعامل الصحيح مع التقنية الحديثة

بوابة الإنترنت الدولي

أهداف بوابة الإنترنت الدولي الأساسية رفع مستوى الثقافة لدى المتصفح علميا وأدبيا ودينيا وتقنيا

الرئيسيةالتسجيلس .و .جبحـثدخول

شاطر | 

ماذا افعل مع زوجي؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميهاف؟؟؟؟
*
*

الساعة اللآن :

مُساهمةموضوع: ماذا افعل مع زوجي؟   الأربعاء ديسمبر 29, 2010 9:44 am

انا الله بلاني برجل طغت مساوئه على محاسنه خلاني انسى شو معنى الفرح مافي بقلبه رحمه موليه حاولت اغير في اطباعه او بالمعنى الاصح تصرفاته بس والله ماقدرت ايام ماكنا مملكين قلي عن سواااالف كثيره بس قلت هذابيصيرعنده انشالله ماضي وكنت افكر انه بس يبي يصارحني بس المصيبه هو كان يبي يوصلي انه محبوب من البنات والله قال لي سوالف اجرام مو بس مع بنات حتى مع شباب يعني هو..... استغفر الله
المهم اننا اتزوجنا واول مادخلت البيت وجلسنا نسولف ناداني باسم بنت وانا مازلت متذكرته من الحره الي فيني مرت الايام وبعد كم شهر رجع ركب شريحته حقت العزوبيه وهلهلي ياارقام هذي الي تبي فلان وهذي الي غلطانه صارت بينا مشاكل كثيره بس بعد فتره قصيره اتوظفت في مدرسه لان معدلي كان مرتفع عاد هو ماصدق اني ابذلف عن وجهه كانت ادق عليه وانا بالدوام مليون مره ولايرد واذذا غيرت الرقم رد ونعم الصوت كان يجي قبل الصرفه عشان يتفرج في البنات اما انا فراحت نفسيتي ادهورت تعب وقهر فتركت شغلي وانحرمت من راتبي الي يوصل 9000وغيرهذا كله كل يوم يبكيني ويقهر فيني ويخرج من البيت ساعات وهو ماعنده عمل يسبني ويسب اهلي صار يتهمني في شرفي وانا طاهره وهو حتى صلاه مايصلي وغير هذا اغلب ايام رمضان كان يفطرني غصب انا الحين وصلت لمرحله اني اخونه مع ولد جيراننا انا كل يوم اشوف وجهه الرحمه بس انا اخاف من الله بس ابي احرق قلبه .......ساعدوني اش اسوي ولو رحت بيت اهلي ابوي رجعني من ثاني يوم ادري بتقولون اهتمي في نفسك دلعيه بس والله انا جميله وجسمي حلو ماني مقصره معه ولا بشي واذا قلت له طلقني يرد عليه والله ماخلي احد يتهنى فيك اناا اعاني من بروده معي ومن ممارسته للعاده السريه ولما اصارحه ينكر |تعبت بس ابي رايكم
اسفه ع الاطاله
الأستاذ الدكتور
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

الساعة اللآن :

المزاج : الثقافة العلمية

مُساهمةموضوع: رد: ماذا افعل مع زوجي؟   الأربعاء ديسمبر 29, 2010 12:27 pm

اول شيء لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
بعدين الواحد يستغفر ربه ولا يفكر في امور الخيانة سواء كان يعرف انه هذا الشيء بيحرق دم الآخر لانه في الاخير هوا ذنب ومعصية
ثاني شيء هذا بلاء الله بلاكي بها عاد اما تندخلي في القضية من هوا حكيم يعرف يتصرف زين ويفهم زوجك الله يهديه وياليت امه والا اخواته عشان يضغطون عليه , ومن ناحية ثانية مش قد المسؤلية لذا مو مهتم والواحد برضو يجتهد ويحاول قدر الامكان انه ينقذ هذا الزواج من التدهور ,
والانفصال هوا ااااااخر ماالواحد يفكر فيه اذا مانع حل من الحلول واذا سدت جميع الابواب ساعتها لاكن من وجهة نظري والله اعلم هذا يبيله من يردعه حتى يعرف ان الله حق
والتصرفت الي ذكرتيها يدل على انه بينتقم بس السوال ليش بينتقم ؟؟
بدلك على علاج سهل جدا وهوا الدعاء وهوا سلاح المؤمن
هذا ما حبيت اقوله بالإختصار والله يعينك ويسهل امرك

اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين اللهم اغفر لي ولوالدي وعافنا واعف عنا واهدنا الى صراطك المستقيم وارحمنا يا أرحم الراحمين برحمتك نستعين سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك اللهم اغفرلوالديي والمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعزهم من عذابك ، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه و إله وسلم وعلى صحبه المنتجبين
http://a27sas.a7larab.net
ميهاف؟؟؟؟
*
*

الساعة اللآن :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا افعل مع زوجي؟   الأربعاء ديسمبر 29, 2010 9:45 pm

شكرآ على مرورك
حبر
المتحدث الرسمي بامن الانترنت الدولي
المتحدث الرسمي بامن الانترنت الدولي

الساعة اللآن :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا افعل مع زوجي؟   الجمعة ديسمبر 31, 2010 7:02 am