بوابة الإنترنت الدولي
أهلا وسهلا بك اخي الحبيب واختي العزيزة ,
اخوتكم / -D√−ـ‗ـ إدارة الموقع ـ‗ـ−√R-
* ترحب بكم * ببوابة الإنترنت الدولي
اخي العزيز لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
اذا اردت المشاركة يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل بمنتدانا المتواضع
والذي يهدف إفادتكم في عدة مجالات وخاصة التعامل الصحيح مع التقنية الحديثة

بوابة الإنترنت الدولي

أهداف بوابة الإنترنت الدولي الأساسية رفع مستوى الثقافة لدى المتصفح علميا وأدبيا ودينيا وتقنيا
 
الرئيسيةالتسجيلس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 لا تخشى الموت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأستاذ الدكتور
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

الساعة اللآن :

عدد الرسائل : 869
المزاج : الثقافة العلمية

السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: لا تخشى الموت   الثلاثاء مايو 11, 2010 4:14 am

لقد قال المعلم النينجا الكبير مرة شيئا عن تأثير " لا تخشى الموت" و اود ان اطرح سؤالا يتعلق بهذه العبارة ...فهل كان قصده ان على الشخص ان لا يخشى الموت مثل الشخص الذي لا يخاف من اللكمة الموجهة إليه؟ لانه سيتجمد عندما يواجهها و قتها سيكون الخوف هو ردة فعله . إذا هل سيبقى الشخص غير راغبا بالموت عندما لايزال غير خائفا من الموت ؟ هل الجواب نعم ام لا ام اننا لم نفهم العبارة جيدا .

الجواب هو :- هناك 3 اشياء اكيدة و هي انك خلقت و الان انت حي و سوف تموت . هذه هي دورة الحياة الطبيعية و تستمر سواء كنت مستعدا لها ام لا . ان افضل و سيلة استعداد يمكنك ان تتخذها هي ما تناسب وضعك في هذه الدورة. لا تستطيع ان تستعير من الزمن لانك لا تستطيع ان توفيه او تعيده له .هناك فرق بين الاستجابة و ردة الفعل. فالاستجابة تكون عندما تكون في و ضع الاختيار . لقد فهمت الكثير من عبارة معلم النينجا الكبير لانها تتضمن العديد من المعاني . و سأذكر احدها هنا . كن حرا في الحياة و الموت . يجب ان تعيش الحياة من وجهة نظر الحرية و ليس الخلود أو البقاء فيها . اذا عرفت كيف تعيش حياتك بحق فستقترب من الموت مثل اقترابك من الحياة . كل لحظة محسوبة و التفكير في افكار غير مدعومة او غير محتملة ستشتت تفكيرك وتركيزك و لن تستمتع بالحياة كما رغبت في ان تعيشها .

إن الخوف عبارة عن حدس او توقع متزايد و السبب في ذلك هو انعدام الإيمان بالله و المعرفة. فعندما تنمو قدرة التايجوتسو الخاص بك ستتخلص من خوفك من اللكمة . البعد أو المسافة البسيطة ستمدك بالوقت و الحرية. و عندما تعيش حياتك بحيث تحسب كل لحظة تمر بك كلحظة بهيجة مليئة بالامتنان للنعمة الغالية التي انعم الله بها عليك و هي تنفسك فإنك ستواجه المحتوم بإلوهية نقية و تكون جاهزا لتتشكل و تتحول لاي وضعية تتخذها . و تسطيع فقط ان تستعد لذلك بان تخلي و تصفي قلبك و تنفتح و تتسع لله سواء من داخلك او خارجك .

اتمنى لك تدريبا موفقا

و هذه هو يودا المعلم المخلص الناصح لجميع المعلمين المخلصين . و نصيحته التي يوجهها لجميع الذين يحاولون و يبذلون جهدهم :" حاول ؟ ثم حاول ؟ أو لا تحاول . افعل . أو لاتفعل . وإلا لن تكون هناك أية محاولة "

فالأحمق الذي يقول لا استطيع والعاقل من يقول سأحاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a27sas.a7larab.net
 
لا تخشى الموت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة الإنترنت الدولي :: بوابة الإنترنت الرياضي :: منتدي عالم النينجا-
انتقل الى: