بوابة الإنترنت الدولي
أهلا وسهلا بك اخي الحبيب واختي العزيزة ,
اخوتكم / -D√−ـ‗ـ إدارة الموقع ـ‗ـ−√R-
* ترحب بكم * ببوابة الإنترنت الدولي
اخي العزيز لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
اذا اردت المشاركة يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل بمنتدانا المتواضع
والذي يهدف إفادتكم في عدة مجالات وخاصة التعامل الصحيح مع التقنية الحديثة

بوابة الإنترنت الدولي

أهداف بوابة الإنترنت الدولي الأساسية رفع مستوى الثقافة لدى المتصفح علميا وأدبيا ودينيا وتقنيا
 
الرئيسيةالتسجيلس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 حقائق النينجا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأستاذ الدكتور
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

الساعة اللآن :

عدد الرسائل : 869
المزاج : الثقافة العلمية

السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: حقائق النينجا   الإثنين مايو 10, 2010 4:37 am

لقد سمعنا وشاهدنا النينجا من خلال الأفلام وانطبعت فكرة النينجا في عقول االكثير من الناس بأن النينجا كلها سحر ودجل والدليل ما شاهده البعض بأن النينجا قد يختفي عن طريق بعض الدخان او النار الذي يطلقه من يديه او القفزات الخارقة مثل سبايدر مان او انزال المطر و الرعد والبرق ... السؤال هل هذا حقيقي؟

الجواب طبعا ليس كل ماتشاهده صحيحا والفكرة من التخفي وماشابه هي توضيح لإمكانيات النينجا فالقصد بالإختفاء هو ان النينجا بفنه وحسه قد يكون بعيدا عن الأنظار وهذا مايجعله خفيا امام العدو فهو يعرف كيف يختبيء طبعا ليس بسحر وانما يختبي في الأماكن المظلمة او الأماكن العالية أو الإختباء بين الأشجار ... وبالنسبة للنار الذي يطلقها هو بالتحديد احدى اسلحة النينجا السرية التي يصنعها بنفسه كقنبلة الدخان او المساحيق المسببة للعمى أو المفرقعات والمتفجرات الصغيرة فل نسأل أنفسنا كيف لإنسان بشحم ولحم امامك وفي لحظة يختفي ؟ .... يختفي هل هذا معقول .. طبعا لا !
ان سر اختفاء النينجا يكمن في سرعة مقاتل النينجا الهائلة التي تمكن من الوصول اليها بواسطة التدريب المتواصل..
فمثلا : حين تكون واقفا وامامك مقاتل نينجا بمجرد تفجيره لقنبلة الدخان يستطيع بسرعته وخفته أن يكون خلفك حيث لاتستطيع رؤيته ، وعند التفاتك يقوم هو ايضاً بالالتفات خلفك ويكون دائما خلفك أو بعيد عن أنظارك وانت بالتأكيد سوف تظن بأنه اختفَ .. وذلك لسرعته الهائلة وخفته ومرونته في الحركة.
كما انه يمكن بعد تفجير قنبلة الدخان ان يقوم بالجري الى منطقة اخرى بحيث انه في خلال ثواني لا يمكن ان تجده وذلك لسرعته الهائلة.
كما انه لو كانت هناك شجرة قريبة يمكن ان يقفز عليها ويختبئ فيها في خلال ثواني وبسرعة لاتستستطيع انت تفسيرها الا بتفسير واحد ..( ان هذا النينجا قد اختفا )..
... وبالنسبة للتحكم بعناصر الطبيعة فهذا يوضح لك بأن النينجا انسان ليس طبيعيا فهو بإمكانة دراسة الأحوال الجوية والتكهن بأحوال الطقس وهذه الإمكانيات طبعا يكتسبها النينجا من اثر تدريباته في الطبيعه

واخيرا ليس كل مانشاهده بالأفلام يعتبر حقيقا فهو للتشويق فقط وهي مايشاهده الخصم عندما يتعامل مع النينجا فهو بالتأكيد يلعب مع شخص شبه خفي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a27sas.a7larab.net
الأستاذ الدكتور
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

الساعة اللآن :

عدد الرسائل : 869
المزاج : الثقافة العلمية

السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حقائق النينجا   الإثنين مايو 10, 2010 4:39 am

بعض الحقائق
هناك البعض من الناس لايصدق والشئ الجديد المدهش الذي يرونه يقولون انه سحر او ماشابه ماذا لو رأى احدكم شخص يثني الحديد بحنجرته ويركز بعض السكاكين على حنجرته دون ان ينزف ... ماذا لو رأى احدكم شخص يمشي على الجمر أو ينام على زجاج أو مسامير أو إبر حادة أو يقفز من مبنى بعلو ثلاثة أو اربعة طوابق دون أن يصاب... هناك اشياء كثيرة خيالية يستطيع فعلها الإنسان لكن بالتدريب الطويل .

لو اننا رجعنا قليلا للماضي قبل عصر التكنولوجيا الحديثة . قبل الطائرات والسفن ... وللنظر قليلا ونتمعن في بعض الأشياء كيف لأطنان من الحديد والفولاذ تحلق وتطير و تقف في الهواء ( الطائرات ) ... كيف لهذه الأطنان ( السفن )ان تقف على الماء دون ان تغرق ... حيث ان مسمار صغير لايستطيع ان يطفو هل هذا سحر ام دجل .... الحقيقة ان لكل شئ طريقة معينة وخاصة فلم نكن نفكر بأن الإنسان قد يصنع مثل هذه الإبتكارات والأشياء الخيالية .... هذه القدرة أوجدها الإنسان فما بالك بالقدرات التي أوجدها الله داخل الإنسان ... فهي بالتأكيد اكبر وأعظم لكن يكمن السر في كيفية إظهارها والإستفادة منها.

وهناك القدرة التي توجد في بعض البشر حيث يستطيع تدمير شخص او حجر او اي شي يريد وذلك بتوجه القدرة الداخلية التي أوجدها الله بداخلة وهي العين أو الحسد وهي حقيقة والكل يعرفها لكن كيف يستخرجها هذا الإنسان او كيف يتحكم بها هل هو ساحر ام قدرة إلاهيه.

هذا ما أردت قوله لكم بأن النينجا ليست سحر وانما هو تدريب وتركيز على إستخراج القدرات الداخليه التي خلها الله وهي تقرب من الله عز وجل اكثر والتحقق والتأمل في عظمتة فالصلوات بهذه الرياضة كثيره ولكن كل على دينه.

ملاحظه ايضا يوجد بهذا العالم الكثير من السحر والدجل ... وقد تجد قديما نينجا يكون ساحرا او مشعوذا ولكن ليس بهذا العصر فلا حاجة للساحر بان يتعب ويكرس كل حياته في التمارين الصعبة والقاسية بما انه ساحر اعني كل مايريده قد يفعله بسحره .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a27sas.a7larab.net
 
حقائق النينجا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة الإنترنت الدولي :: بوابة الإنترنت الرياضي :: منتدي عالم النينجا-
انتقل الى: