بوابة الإنترنت الدولي
أهلا وسهلا بك اخي الحبيب واختي العزيزة ,
اخوتكم / -D√−ـ‗ـ إدارة الموقع ـ‗ـ−√R-
* ترحب بكم * ببوابة الإنترنت الدولي
اخي العزيز لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
اذا اردت المشاركة يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل بمنتدانا المتواضع
والذي يهدف إفادتكم في عدة مجالات وخاصة التعامل الصحيح مع التقنية الحديثة

بوابة الإنترنت الدولي

أهداف بوابة الإنترنت الدولي الأساسية رفع مستوى الثقافة لدى المتصفح علميا وأدبيا ودينيا وتقنيا
 
الرئيسيةالتسجيلس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 هل تريد ان تحقق ما تتمناه ؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled sss
*
*


الساعة اللآن :

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1

السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: هل تريد ان تحقق ما تتمناه ؟؟؟؟   الأربعاء أكتوبر 29, 2008 12:03 pm

هل تريد أن تحقق أمنية..أو شئ مستحيل ولا مستبعد أو شيئ في بالك ..نجاح..توبه ..مال ..زواج..ولد صالح..تفريج هم..شفاء من أي مرض – فقط - (( إستغفر ))

يقول الداعية خالد السلطان عن هذا الموقف مع أحد المستغفرين : في ليله من ليالي التشريق في أيام الحج ألقيت كلمة عن الاستغفار وفضله و اثره مع الادله وما ان انتهيت حتى طلب مني احد الحاضرين الحديث على انفراد , فبدأ بسرد قصته مع الاستغفار. يقول وإسمه أبو يوسف أنا تزوجت ولكن زوجتي تأخرت بالانجاب فقمت ببذل الاسباب وما سمعت عن طبيب الا زرته ثم سافرت للخارج فرجعت للكويت وكلي رجاء بالله فقلت : الله يرزقك الذرية الصالحة عليك بالدعاء فقال ابو يوسف: أمين ولكن بعد ما خلصت القصة..ففي يوم من الايام وانا استمع لاذاعة القران الكريم السعودية سمعت من يقرأ قوله تعالى ((فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا)) فشرح الشيخ الايه أن الاستغفار طريق لانجاب الاطفال فعلقت الكلمات في بالي فلما رجعت للبيت قلت لزوجتى ما سمعت , وعزمنا على اخذ العلاج الإستغفارليلا ونهارا وسرا وعلانية..تدري ياشيخ ماذا حصل ؟؟ زوجتي حملت بنفس الشهر الذي استغفرنا فيه وجاء يوسف والحمد لله . قلت ماشالله صدق وهو خير الصادقين والله لا يخلف الميعاد ومن اصدق من الله قيلا فقال أبو يوسف:شيخ لم تنتهي القصة . لما انتهت زوجتي من النفاس قلت لها استغفري ثانبة..فاستغفرنا فحملت بنفس الشهر وجاء الثاني ولما انتهت من نفاسها قلت إسغفري نريد ثالث فاستغفرنا فجاء الثالث فلما انتهت من النفاس قالت وقف يا ابو يوسف عن الاستغفار حتى يكبروا وبعدها نستغفر. بعد ما كبر الاولاد قليلا قلت عندنا ثلاثة أولاد فنرجو من الله أن يرزقنا بنت حلوه استغفري وانت ترجين بنت..فسكت أابو يوسف. قلت: الله رزقك البنت ؟ قال :أبشرك أنا اليوم جئت للحج وزوجتي في النفاس مع بنتها الجديدة. وهذه قصة فتاة مع الاستغفارتقول كنت ادرس بالتحفيظ وأشوف حرمه كبيرة في السن ومعها بنت صغيرة حلو مره وكنت دايما اطالع البنت واحاوال اضحك معها وشافتني الام وسلمت علي وسألتني : انتي متزوجه قلت لها لا قالت تدرين وش هو سالفه هالبنت ؟ انا ما انجبتها بسهولة فيلزم لي علاج وانا ما عندي غير بنت وولدين كبار في المدارس وكنت أبغى طفل فبل ان اتوقف ولجأت للاستغفتار كثيرا لمدة .شهور وحسيت اني اتوحم وحاات طلعت حامل بالبنت هذى اللي معي وقالت إذا تبين تتزوجين إسغفري كثير ..وفعلا طبقت الاستغفار وما قعدت شهر الا وانا مخطوبة من شاب ملتزم وهو زوجي والحمدلله ورزقنا الله ببنت و انا مره مبسوطه زوجي مومقصر معي ولا مع بنتي ...

وهذه قصة يحكيها صاحبها يقول : أقسم بالله الذي لا إله الا هوان هذه القصة حقيقية أنني رجل فقير اشتغلت في عدة اعمال ولكن لم أوفق ثم قدر الله على وسجنت في قضية سياسيه بالسعودية وكنت بالسجن . جلست 3 شهور لزمت الاستغفار بشكل قوي بحيث استغفر باليوم الاف المرات وعلى الرغم من ان قضيتي خطيرة تسلزم السجن سنين طويلة ولكن الله فرج عني بعد 87 يوم فقط من سجني ثم بعد خروجي رزقني الله 60 الف ريال من احد المحسنين حيث علم بسوء حالي فاستدعاني من نفسه وأعطاني 30 ألف وبعدها استدعاني وأعطاني مثلها..وقد اشتد ذهولي مما رايت من عواقب الاستغفار وقد صدق حبيبنا -ص- حين قال ( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب) وهذه احدى الاخوات تقول كنت قبل احداث 11 سبتمبر اتمنى ان يتقدم لي طالب علم والحمد لله انه لم يحصل وبعد الاحداث حين رأيت الحمله التي يقوم بها كثير من طلبة العلم على المجاهدين غيرت رأي فأصبح همي ان اتزوج مجاهد في سبيل الله وكنت ادعو الله ان يرزقني الزوج الصالح واستمريت في الدعاء 4 سنوات ولم يتحقق وبعد ان سمعت عن فضل الاشتغفار اصبحت مع الدعاء استغفر كثيرا بهذه الصيغه ( استغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه وبقيه الاستغفار. وبعد 6 اشهر من ملازمة الاستغفار تحقق حلمي وتقدم لي شاب فيه كل المواصفات التي اريدها سبق له الجهاد ودكتور بالحديث وغير متزوج ومن نفس القبيله التي تمنيت بالرغم انه من دولة وانا من اخرى

تجربه اخرى تقول احداهن : اختي متزوجه وزوجها حالته المادية سيئه جدا ..لا عمل ولاغيره حتى سياره ما عنده تقول اختي : سمعت عن فضل الاستغفار فقررت ان استغفر باليوم اقل شي1000 مره وطول ما انا اشتغل واروح وأجي استغفر , ويوم من الايام فتحت لرنامج بقناة المجد ويعلنون بسوال الحلقه قلت ليه ما اشارك واستمريت بالمشاركة واستمريت باللإستغفار وكنت ادعي ان ربي يسهل لنا سياره حتى ولو إيجار ولا نجلس كذا, تقول ما مر على دعائي شهر ونص الا والمقدم يتصل ويقول مبروك الفوز بالسيارة وتقول في نفس فوزنا بالسيارة بعد استغفاري تقدم واحد لبنتي فيه مواصفات اللي نبيها بارك الله لها ويتمم لها بالخير.

قصة الامام احمد بن حنبل والخباز

كان الامام احمد يريد ان يبيت ليلتة في المسجد ولكن منعه الحارس فحاول معه الامام ولم يستطع فقال الامام سأنام موضع قدمي وبالفعل نام الامام مكان موضع قدميه فقام الحارس يجره لابعاده من مكان المسجد وكان الامام احمد بن الحنبل شيخا وقرا تبدو عليه ملامح الكبر فلما راّه خباز عرض عليه المبيت وذهب الامام مع الخباز فاكرمه وذهب لتحضير عجينه ولما سمع الامام الخباز يداوم على الاستغفار عجب له وعندما اصبحا سأله الامام عن استغفاره بالليل واجابه الخباز انه دائم الاستغفار فساله الامام وهل وجدت لاستغفارك ثمره فاجاب نعم والله مادعوت دعوة الا اجيبت الا دعوة واحدة..فقال الامام وماهي ؟ فقال الخباز رؤية الامام احمد بن الحنبل.فقال الامام :انا الامام احمد والله اني جررت اليك جرا .

وهنالك الكثير من القصص والوقائع والتجارب في الماضي والحاضر لا يسع ذكرها وهذا ما يجعله الله لعبده بسب الاستغفار في الدنيا بسبب الاستغفار من دفع البلاء وشرح الصدر وجلب الارزاق وتفريج الكروب فضلا عن غفران الذنوب وتكفير السيئات ورفع الدرجات فما اعظم ملازمة الاستغفار فاللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم وعظيم سلطانك. علما بأن افضل الصيغ هي (استغفرالله واتوب اليه ) أيضا ( استغفرالله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه )



انشر هذه الرسالة لمن تحب حتى تعم والفائدة والأجر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأستاذ الدكتور
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

الساعة اللآن :

عدد الرسائل : 869
المزاج : الثقافة العلمية

السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تريد ان تحقق ما تتمناه ؟؟؟؟   الإثنين نوفمبر 17, 2008 9:54 am

بارك الله فيك اخي العزيز

وجعل الله في ميزان حسناتك الدال على الخير كفاعلة

واسئل الله لنا ولكم التوفيق

واشكرك ع الموضوع الجميل

وننتظر منك المزيد والجديد

واتمنالك دوام الصحة و العافية




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a27sas.a7larab.net
 
هل تريد ان تحقق ما تتمناه ؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة الإنترنت الدولي :: المنتديات الاسلامية :: المنتدي الاسلامي-
انتقل الى: