بوابة الإنترنت الدولي
أهلا وسهلا بك اخي الحبيب واختي العزيزة ,
اخوتكم / -D√−ـ‗ـ إدارة الموقع ـ‗ـ−√R-
* ترحب بكم * ببوابة الإنترنت الدولي
اخي العزيز لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
اذا اردت المشاركة يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل بمنتدانا المتواضع
والذي يهدف إفادتكم في عدة مجالات وخاصة التعامل الصحيح مع التقنية الحديثة

بوابة الإنترنت الدولي

أهداف بوابة الإنترنت الدولي الأساسية رفع مستوى الثقافة لدى المتصفح علميا وأدبيا ودينيا وتقنيا
 
الرئيسيةالتسجيلس .و .جبحـثدخول

شاطر | 
 

 المهر من خيالها والحرمة من رجالها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأستاذ الدكتور
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

الساعة اللآن :

عدد الرسائل : 869
المزاج : الثقافة العلمية

السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: المهر من خيالها والحرمة من رجالها    الخميس مايو 19, 2011 9:56 pm

يقولون زمان ان المهر من خيالها والحرمة من رجالها
وبما ان زمن الخيول والخيالين مضى وولاء واستبدلنها بالسيارات
صار المثل يقول ان السيارة من سواقها والحرمة من خيالها ههههه


مثلا لو قلنا أن النساء كالسيارات .. أنواع متعددة منها الفارهة ومنها ( المقربعة ) ومنها التقليدية ومنها الكلاسيكية .. ويجب على كل سائق أن يعرف سيارته وكيف يتعامل معها ويقوم بالصيانة اللازمة لها .. كل واحده لها تعامل خاص .


المرأة الكابرس : امرأة تقليدية منشغلة دائما بأطفالها .. ليست جميلة ولا قبيحة لكنها عملية جدا.<<مقبوله .


المرأة الجيب : تصبر على المصاعب ولا تغرز في طعوس الحياة ، تخدم زوجها في الحل والترحال.<< سنايدي .


المرأة الونيت : قرويه جدا ما فيها من الدلع شيء ، دائما المشق يلعب بها بالشتاء.<< هههههههههه .


المرأة الـ BMW : كشخه وارستقراطية لكنها تحلب الزوج حلب .. بالمصاريف ، وزواجها لا يستمر طويلا .. لأن الرجل يصل لمرحلة الإشباع ويعود لأرض الواقع.<<لله يكفينا ،،


المرأة البيجو : عادة تكون مصرية ، وغالبا ما تنتهي حياتها مع الزوج بحادث انقلاب .<< يستاهلون .


المرأة الكامري : ودها تطور ولا عرفت .. أحيانا تحس أنها عربجية وأحيانا تحس إنها راعية مشاكل .<< ياكثرهم


المرأة البورش : هي المرأة التي اذا غضبت تصل من بيت زوجها إلى بيت أهلها بــ 4 ثوني.<< مافيه امل تنلحق .


المرأة القلابي : تتحمل المشاكل وتعاني وتحمل أعباء الزوج ومسئولياته ، والزوج عمره ما شاف أنها حلوه .. << حزنت عليها .


المرأة الدباب : خفيفة ورجه وتحتاج إلى مهارات خاصة للسيطرة عليها.<< تحمل حجات عفوا تحب الحجات تشتري من بقشهم .


المرأة الكريسيدا : ملتزمه عاقله ، نادرا ما تزعل ، عملية ، الناس يقولون لزوجها أعرس عليها لكنه يحبها.<< اصيله ياتفيدهـ ..


المرأة الجاكوار : حلوه وارستقراطية الناس يحبون يشفونها بالزواجات ويعجبون بها لكن ما احد يخطبها .<< وينها ؟


المرأة الجمس : ودود ولود حبوبه قطع غيارها متوفر قصدي صحتها جيده نادرا ما تمرض ههههه << متوفرهـ بكميات بالشام حمل بس .


المرأة الهونداي : تعنس ولا احد خطبها .. راح عمرها في الشوفات .. وكل من دخل عليها قال : ما الله كتب ..<< حليلها .


المرأه المرسيدس : اللي كل شي فيها حلو بس لو جتها حتى زكمه تبي تروح لأهلها ترتاح عندهم لين تطيب وأنت طق براسك ألف جدار << على ايه بلاش منها ما كثر ربي من هالمواتر .


المرأه اللكزس : بنت النعمة وتستكثر نفسها عليك وكل ماراحت عرس رجعت بالكذبة المعروفة أن الحريم يخطبونها يحسبونها بنت.. خواتها كلهم متزوجات ورجالهم يقدرونهم ولا ينكدون عليهم ويموتون فيهم, و تشوف إنها احلى وحده فيهم وإنك أنت المحظوظ منهم وما تدري كيف وافقت عليك يوم خطبتها وتقول إن أمها ضغطت عليها وإلا هي ما هي مقتنعة...هذي ودك ترفسها برجلك على وجهها علشان ما ترفع خشمها وتبطل كذب... << وهذي رفسه تضامنيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ .


المرأه الكادلاك : حلوة ليلة الدخلة فقط ثم ترجع لشكلها الحقيقي ولا تقدر تصبر عليها.<< والله الكادلاكـ مركب ولكن ما احد يقدرهـ مشكلته يحتاج عنايه اكثر فقط .


مالكم الا كرسيدا وبس شغف الرياده

_________________




اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين اللهم اغفر لي ولوالدي وعافنا واعف عنا واهدنا الى صراطك المستقيم وارحمنا يا أرحم الراحمين برحمتك نستعين سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك اللهم اغفرلوالديي والمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعزهم من عذابك ، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه و إله وسلم وعلى صحبه المنتجبين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a27sas.a7larab.net
 
المهر من خيالها والحرمة من رجالها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة الإنترنت الدولي :: بوابة اللإنترنت الاجتماعية :: منتدى ثقافة آدم وحواء-
انتقل الى: